-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

تمارين تفجير عضلة الصدر بسرعة - تمرين صدر كامل

تمارين تفجير عضلة  الصدر بسرعة - تمرين صدر كامل
تمارين تفجير عضلة  الصدر بسرعة - تمرين صدر كامل 

حسنًا ، إليك الصفقة: هذا التمرين صعب. إنه بوتقة عقلية وجسدية مدتها 30 دقيقة تتضمن مندوبي الصحافة على مقاعد البدلاء أكثر من المعتاد في غضون شهر. لكنه يعمل - أفعل ذلك في أي وقت أحتاج فيه لاختراق الهضبة. إن التمرين (من كتاب صحة الرجال Maximus Body) يصدم نظامك بالوزن والممثلين والكثافة ، مما يؤدي إلى اكتساب قدر كبير من المكاسب في القوة والحجم.

معظم الناس يتورطون في هضاب القوة لأنهم لا يفعلون ما يكفي من التكرار. يأتي العديد من اللاعبين ، على سبيل المثال ، إلى صالة الألعاب الرياضية لمقعد البدلاء يوم الاثنين ويقومون بثلاث مجموعات من 10 ، أو 5 مجموعات من 5 ، وهم يؤدون ، على التوالي ، 30 أو 25 تكرارًا إجماليًا.

في هذا التمرين ، ستقوم بأكثر من ذلك بكثير. تحميل الحديد مع وزن يمكنك رفع 10 مرات. افعل الآن أكبر عدد ممكن من الممثلين في حالة جيدة خلال 30 دقيقة.

بحلول الدقيقة العاشرة ، ستدرك أن هذا التمرين هو أيضًا اختبار نفسي - عليك أن تمنع عقلك من الصراخ عليك للانسحاب. عندما تتعلم القيام بذلك ، تبدأ لياقتك في الانفجار. إذا كنت مهتمًا بكيفية اختراق علم النفس الخاص بك لتحسين لياقتك ، فإن كتاب "صحة الرجل" Maximus Body يحتوي على قسم كامل مخصص لذلك.

نصيحة للمحترفين: لا تفشل في أي مجموعة من هذا الاختبار. يمكنك القيام ، على سبيل المثال ، بأكبر عدد ممكن من "مجموعات" من 3 أو 4 ممثلين. من خلال عدم تعب عضلاتك تمامًا على أي مجموعة واحدة ، ستكون قادرًا على تعبئة المزيد من الممثلين بشكل عام.

لا تستخدم شريطًا أثقل من 225 رطلاً. هذا هو الوزن "القياسي" الذي نستخدمه في جيم جونز ، الصالة الرياضية حيث أكون المدير العام. أنا ملك الصحافة في مقاعد البدلاء في جيم جونز ، وأفضل ما لدي في هذا الاختبار هو 272 ممثلين مع 225 جنيه.

ونحن نفعل أيضا اختلاف القرفصاء من هذا الاختبار. تومي هاكينبروك ، الذي حصل على المركز الثاني في ألعاب CrossFit في عام 2009 ، هو بطل رياضة جيم بلا منازع لنسخة القرفصاء من الاختبار. مرة رأيته يفعل 269 ممثلين. (ملاحظة: إذا تمكنت من التغلب على Tommy ، فيرجى تصويرها وإرسالها إليّ وسأرسل لك نسخة من كتابي). هدف جيد هو: 200 ممثل.

إذا كنت قد أحببت هذا التمرين وترغب في الوصول إلى عالم من اللياقة البدنية لم تخطر ببالك مطلقًا ، تحقق من كتاب صحة الرجل الخاص بي Maximus Body. في هذا البرنامج ، تكشف عن برامج اللياقة البدنية التي مدتها ثلاثة أشهر وستة أشهر والتي يضمنها أن تحوّل الشخص الأكثر متوسطًا إلى محارب متقشف.

الاتجاهات

قم بتحميل شريط بوزن يمكنك رفعه 10 مرات بشكل نجمي (لا تتجاوز 225 رطلاً). اضبط مؤقتًا لمدة 30 دقيقة. افعل أكبر عدد ممكن من الممثلين حتى تنفجر الموقت. لتفادي الإصابة ، قم بإجهاد ممثلين بأفضل شكل لك على الحصول على المزيد من الممثلين في حالة سيئة. أفضل رؤية 70 ممثلاً نظيفًا من 140 ممثلًا للقمامة

شاهد الفيديو 


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019