-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

اقوى 10 تمارين تفجير عضلة الذراع فى وقت قياسى

اقوى 10 تمارين تفجير عضلة الذراع فى وقت قياسى
اقوى 10 تمارين تفجير عضلة الذراع فى وقت قياسى


هناك الكثير من حركات التدريب التقليدية على الذراع ، مثل تجعيد العضلة ذات الرأسين والضغط على الرؤوس ثلاثية الرؤوس ، وهذه الأسطوانيات القديمة فعالة إلى الأبد. ولكن لعدة أسباب (فكر: تكافح من أجل التواصل مع العقل أو مشاكل في الشكل أو مجرد ملل عادي) ، هذه الخطوات لا تصنع دائمًا الأسلحة الخارقة التي قد تحتاجها.

هذا هو المكان الذي يوجد فيه مدربون مبدعون مثل دون سالادينو ومديرة اللياقة الصحية للرجال إبنيزر صمويل ، سي. تعال. سالادينو معروف بعمله في الحصول على ريان رينولدز ، سيباستيان ستان ، وزاكاري ليفي في شكل بطل خارق ، وهو خالق برنامج تمرين صحة الرجل الجديد ، Superhero Shred. وفي الوقت نفسه ، صمم صموئيل قواعد جديدة للعضلات الرياضية للرجال ، ويتميز بانتظام بحركات جديدة في حركات الذراع الكلاسيكية في سلسلة Eb و Swole. (تتوفر كل من لعبة Superhero Shred و New Rules of Muscle على تطبيق التمرين الجديد ، All Out Studio.)


يعرف كلا الرجلين قيمة الكلاسيكيات ، لكنهما يفهمان أيضًا كيفية الحفاظ على تدريب ذراعك متوازنًا وممتعًا ، وقد تعاونا لخلط تكتيكاتهما وأساليبهما في جلسة ذراع ستترك عضلاتك ذات الرأسين وثلاثية الرؤوس بشكل سخيف. مضخة.

ستحصل على 6 خطوات في هذا التمرين ، ثلاث منها للعضلة ذات الرأسين وثلاث الرؤوس ثلاثية الرؤوس ، وستتعرف على تكتيكات البرمجة الفريدة التي تساعد Saladino و Samuel في الحصول على الأفضل من عملائهما. يركز سالادينو بشدة على "تقنيات التوتر" خلال برمجته ، مما يدفعك إلى تشديد جسدك بالكامل على كل حركة ، ويضخها في هذا التمرين. وفي الوقت نفسه ، يمزج صموئيل في كثير من الأحيان بين التمارين والأدوات الفريدة ؛ لقد أحضر ذلك إلى الجلسة.

النتيجة النهائية: تمرين ذراع حار ومثير للإعجاب والذي سيؤدي إلى خلع جسمك من التوازن. القفز الحق في ذلك هنا.


اتجاهات: هل هذا التمرين مرتين في الأسبوع. الانتهاء من جميع مجموعات من كل ممارسة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. راحة 60 إلى 90 ثانية بين كل مجموعة.

الركوع شريط طويل الضفيرة
أنشئ في وضع الركوع طويل القامة ، ويجلس على السيقان ، مع فخذيك عموديًا من الأرض. ضغط الغلوت الخاص بك والضغط وتقاسم المنافع الخاصة بك. امسك قضيب تجعيد مفرد ، مفرغ أو محمّل بوزن خفيف جدًا ، في ذراع واحدة ، في المنتصف. أبقِ جذعك مشدودًا ، قم بلفّ الشريط نحو كتفك ، والعمل بجد للحفاظ على مستوى الأرض. أعده إلى البداية. هذا ممثل واحد ؛ القيام 3 مجموعات من 8 إلى 10 لكل ذراع.

تيمبو إغلاق قبضة تمرين رياضي
الحصول على موقف تمرين رياضي ، مع يديك فقط داخل عرض الكتفين ، وضيق الغراء. خفض ببطء صدرك إلى داخل شبر واحد من الأرض ؛ يستغرق ثلاث ثوان للقيام بذلك. وقفة في هذا الموقف لعدد واحد. الزفير والضغط مرة أخرى إلى البداية. هذا ممثل واحد ؛ القيام 3 مجموعات من 8 إلى 10.

الكلمة مزدوجة-Skullcrusher لمضاعفة JM الصحافة
الاستلقاء على الأرض ، ثني الركبتين والقدمين مسطحة على الأرض ، وضيق الأساسية ، وعقد الدمبل مباشرة على كتفك. الانحناء فقط في المرفقين ، وانخفاض الدمبل إلى داخل شبر واحد من الأرض ؛ اضغط مرة أخرى. افعل هذا مرتين. الان الانحناء على المرفقين والكتفين ، وخفض الدمبل حتى نقاطهم تلمس كتفيك وحتى المرفقين بالقرب من القفص الصدري الخاص بك ؛ الحفاظ على المرفقين قريبة كما تفعل هذا. اضغط مرة أخرى لأعلى. كرر هذا مرتين. البديل بين الحركتين لمدة 10 إلى 12 ممثلين مجموع. هل 3 مجموعات.


العنكبوت الضفيرة 21s
استلقي مع الجذع على مقعد منحدر بزاوية 45 درجة ، ممسكًا بكلتا يديه. تشديد غلوتيس الخاص بك والحفاظ على القيمة المطلقة الخاصة بك مشددة. تنفسهم في مقاعد البدلاء. شد عضلات الظهر العليا. حافظ على راحة يدك بعيدًا عنك. ابقِ ذراعيك العلويين عموديًا على الأرض ، قم بلف الدمبل للأعلى حتى تتوازي ذراعيك مع الأرض ؛ افعل هذا سبع مرات. يمكنك الآن القيام بسبع تجعيد من نقطة الساعدين المتوازيين إلى الأرض. مع الانتهاء من سبع تجعيد الشعر كامل النطاق. هذه مجموعة واحدة ؛ هل 3 مجموعات.

نصف Iso بالتناوب ركلة
الوقوف عقد الدمبل الخفيفة. المفصل إلى الأمام عند الخصر بحيث يكون جذعك متعامدًا تقريبًا مع الأرض ، مما يجعل ذراعيك العلويتين متماشيتين مع جذعك. قم بتصويب ذراعيك على المرفقين ، مع الضغط على ثلاثية الرؤوس. الحفاظ على هذا الموقف مستقيم الذراع مع ذراعك الأيسر ، ثني على الكوع بذراعك اليمنى. تصويبها مرة أخرى. كرر الآن التسلسل على الجانب الآخر. هذا ممثل واحد ؛ القيام 3 مجموعات من 10 إلى 12.

يقف المطرقة حليقة
واقفًا ممسكًا بأحجار الدمبل على جانبيك ، والنخيل مواجهاً. شدّ قلبك وأغلبيتك. حافظ على راحة يدك في اتجاهك ، قم بلف كلتا الدمبلتين لأعلى. خفض لهم مع السيطرة. هذا ممثل واحد. هل 3 مجموعات من 10 إلى 12.


شاهد الفيديو

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019