-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

موقع المواصلات العامة والانتقال بين مناطق ومدن السويد

كما ذكرنا سابقًا ، يمثل مترو ستوكهولم ثلاثة خطوط:
الاخضر. في البداية يربط Slosen و Hokarrangen ، ولكن تم تجديده لاحقًا بطريقتين أخريين. الخط الأخضر T17 (Åkeshov - Skarpnäck) و T18 (Alvik - Farsta strand) و T19 (Hässelby strand - Hagsätra) يعملان 
الآن.



أزرق. يتم تشغيله على طريق T10 من Kungsträdgården إلى محطة Hjulsta ، والطريق T11 الذي يربط Kungsträdgården و Akalla.
الاحمر. يعمل الخط في T13 (من Norsborg إلى Ropsten) و T14 (من Fruängen إلى Mörby Centrum).
هناك معابر بين المحطات المجاورة ، بعضها يحتوي على منصة مشتركة. وقت التشغيل والفاصل الزمني
يبدأ مترو ستوكهولم في الساعة 5:00 وينتهي حوالي منتصف الليل. الجمعة والسبت الساعة 4:00. خلال ساعات الذروة ، لا تتجاوز الفترة الفاصلة بين وصول القطار دقيقتين أو ثلاث دقائق.
تأجير
للسفر في جميع أنحاء ستوكهولم بواسطة المترو ، فأنت بحاجة أولاً إلى دفع الأجرة ، وسوف تعتمد تكلفة ذلك على ما إذا كنت تخزن تذكرة لمرة واحدة أو تذكرة.
الأولى تكلف 44 كرونا سويدية (4.29 يورو). إذا قمت بشراء تذاكر في حزمة (على سبيل المثال ، 16 قطعة في وقت واحد) ، يمكنك توفير بعض المال. يجب أن تظهر بطاقة وحدة التحكم عند مدخل المترو - ستختمها في الوقت المحدد. يتم تطبيق تذكرة مدتها 60 دقيقة - بغض النظر عن عدد التحويلات التي أجريتها.

بطاقة وصول SL
الخيار الثاني هو بطاقة الوصول SL الإلكترونية الذكية ، والتي يفضلها سكان ستوكهولم والزوار الذين يأتون لفترة طويلة. تبلغ تكلفة البطاقة العالمية التي تسمح لك بالسفر على أي نوع من وسائل النقل في ستوكهولم 20 كرونا سويدي (1.95 يورو) وهي صالحة لمدة ست سنوات - يمكنك استخدامها عند زيارة ستوكهولم مرة أخرى أو تقديمها كهدية أو بيع ذلك.
يتم إيداع وديعة على بطاقة SL Access ، ويتم خصم الأموال من كل حساب في رحلة. يمكنك تجديد البطاقة عدة مرات كما تريد. إذا كنت ترغب في استخدام البطاقة لشخصين أو ثلاثة أشخاص ، فأبلغ البائع ببطاقة SL Access أولاً ، ثم وحدة التحكم في مترو الأنفاق.
حل كبير للسياح - بطاقة السفر. هذه البطاقة لمرة واحدة صالحة لـ:


أيام (125 كرونة سويدية أو 12.19 يورو) ،
72 ساعة (250 كرونة سويدية أو 24.38 يورو)
أسابيع (325 كرونة سويدية أو 31.70 يورو).
للحصول على بطاقة سفر ، يجب عليك أولاً إنفاق 20 كرونة تشيكية على SL SL.
يمكنك شراء التذاكر والبطاقات:

في خدمات SL في المحطة المركزية.
في محطات المترو ، بما في ذلك ستوكهولم
في الأجهزة الخاصة ، والتي هي دائما في المترو أو في المحطات.
في شباك التذاكر أو على أبواب المترو.
باستخدام التطبيق المحمول SL-Reseplanerare och biljetter.
جيد ان تعلم! لا يمكنك شراء تذاكر من قطار ستوكهولم. إذا لم تدفع ثمن الرحلة ، فستخضع لغرامة قدرها 1500 كرونة سويدية (146.30 يورو).
الأسعار على الصفحة هي لشهر يوليو 2018.

كيفية استخدام المترو

عندما تعرف تكلفة المترو في ستوكهولم وتحصل على تذكرة لمرة واحدة أو بطاقة سفر ، يبقى أن نرى كيف. مع التذاكر ، كل شيء بسيط - يجب ختمه عند المدخل عن طريق الاتصال بوحدة التحكم ، الموجودة في كشك زجاجي.
يتم توفير الباب الدوار للبطاقات الممغنطة. قم بتوصيل بطاقة SL SL بقارئ البطاقات - هذا كل شيء ، يمكنك بكل سرور استخدام مترو ستوكهولم. لا تنس أن المحطات تحتوي على لوحات إعلانية حيث يشير موقعك الحالي إلى دائرة حمراء. للعثور على المحطة المطلوبة ، انظر خريطة ستوكهولم ، وابحث عن المسار المطلوب - مع معلومات عن اللوحات المضيئة.

للانتقال للموقع اضغط هنا


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019