-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

مخططات المترو للانتقال السريع فى السويد و ستوكهولهم


اليكم احد اهم مواقع السويد
الموقع يوجد به مخططات المترو للانتقال السريع عبر شوارع مدينة ستوكهولم

}يتم الحصول على أسرع طريقة للتغلب على مسافات ستوكهولم عن طريق المترو. في اللغة السويدية ، يطلق عليه Tunnelbana ، لذلك تتم الإشارة إلى الإدخالات بالحرف "T".
ستوكهولم ستوكهولم: معلومات عامة
مخططات المترو للانتقال السريع فى السويد و ستوكهولهم

يتضمن نظام المترو مائة محطة ، منها ثمانية وأربعون فقط تحت الأرض ، والباقي يمر على الأرض أو فوق الأرض. يبلغ إجمالي طول ثلاثة فروع ملتوية على خريطة مترو ستوكهولم ما يزيد قليلاً عن مائة كيلومتر. تجتمع جميع الفروع الثلاثة في محطة T-centralen ، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى محطة الحافلات ومحطة السكك الحديدية المركزية. يسمي سكان ستوكهولم هذه النقطة التي يمكنك منها مغادرة أي مكان (داخل المدينة والبلد وجميع الدول الاسكندنافية وحتى في العالم) و "ستوكهولم C". إذا فقدت مساحة ، اسأل المارة عن كيفية العثور على هذا المكان.
جيد ان تعلم! كل خط شوكة في النهاية ، لذا يجب أن تكون حذراً: قد يكون للطرق التي تتبع اتجاهًا واحدًا على نفس الفرع نقاط توقف نهائية مختلفة.

ستوكهولم ستوكهولم والعديد من الميزات. على سبيل المثال ، حركة المرور على الخطوط هي اليد اليسرى ، لأنه في وقت فتح مترو الأنفاق السويد تتمسك هذه الطريقة لتنظيم حركة المرور. تتميز المعدات التي تتحرك على الجرار بجودة عالية وعصرية بشكل استثنائي ، بما يتماشى مع التطورات المتقدمة في العلوم والتكنولوجيا: من أنظمة التحكم في القطار الأوتوماتيكية إلى فلاتر Fleetguard.
جيد ان تعلم! تصنع سيارات المترو المحلية حسب الطلب. إنهم يختلفون عن الآخرين في استخدام ألواح السندويتش التي يتم إعادة تدويرها بالكامل ، أي أنها أكثر السيارات الصديقة للبيئة في العالم. في الوقت نفسه ، لكل منهم اسم يمكن التعرف عليه من خلال النظر أسفل الكابينة.

. في السابق ، كان الطيارون المساعدون يساعدون السائقين ، ولكن مع ظهور كاميرات الفيديو وأجهزة التلفاز على المنصات ، تم تقليل هذا الموقف.
خلفية تاريخية

بالنسبة إلى ستوكهولم ، فإن المترو هو كل شيء: مجموعة متنوعة من وسائل النقل العام وبطاقة زيارة للمدينة. عدد الرحلات في السنة يتجاوز ثلاثمائة مليون. كانت ستوكهولم ذات يوم "ترامًا" ، كما هي الحال الآن في غوتنبرغ ومالمو ، لكنها اليوم هي "المالك" الوحيد لمترو الأنفاق في السويد.
عندما تقرر بناء مترو أنفاق (في عام 1941) ، يمر ترام السكك الحديدية الخفيفة عبر أنفاق تحت الأرض. في وقت لاحق تم تحويله إلى خطوط المترو. ركض الخط الأول بين سلوسين وهوكارينجن. تم الإطلاق الرسمي للخط الأخضر في عام 1950. وتبعه اللون الأحمر (1964) والأزرق (1975).
جيد ان تعلم! ظهرت محطتان جديدتان في منتصف التسعينيات. منذ ذلك الحين ، توقف التطوير الهائل للمترو. اليوم هناك نقاش نشط حول استمرار أعمال البناء.
محطة الديكور
محطات مترو ستوكهولم هي تأكيد آخر على المدى الأصلي للمدينة. يظهر كل ركن من أركان العاصمة مع الاكتشافات الهندسية وحلول التصميم الفريدة. كان السويديون قادرين على الجمع بشكل متناغم بين الأفكار غير القياسية والرموز الوطنية والعادية والأجنبية والمتوقعة مع ما هو غير متوقع.
لا يوجد شيء اسمه أن مترو ستوكهولم بعنوان "أطول معرض فني في العالم" ، والسياح دون استثناء يحاولون التقاط صور لمحطات الخيال الرائعة. تم الحديث عن جدوى تزيين مناطق الجذب السياحي في المدينة حتى قبل بدء البناء. يقولون أن أحد مصادر الأفكار للمصممين كانت محطة مترو موسكو ، لكن السويديين اختاروا أسلوبهم - دون احتفال لا لزوم له ، والذوق ، وأحيانًا مع "مجنون" بسيط.

دراسة الصور من محطات المترو في ستوكهولم ، يمكنك أن ترى الهياكل والمنحوتات واللوحات الجدارية والمنشآت ، وأقواس قزح وأطلال روما القديمة. الكائنات الفنية ليست فقط أسطح رأسية ، بل هي أيضًا المساحة الموجودة أسفل قدميك ، فوق رأسك ، وكذلك المقاعد والعلامات. توجد هنا مرآة تعكس طائرة متعارضة غير موجودة ، وهناك نافذة زجاجية ملطخة بنموذج سويدي من التايتانيك ، ومكعبات ضخمة تصور السماء والسحب أو "لوحة صخرية". تعرف على الأسعار أو احجز أي سكن باستخدام هذا النموذج
أجمل محطات المترو في ستوكهولم
محطة Ostermalmstorg هي دليل على النضال من أجل السلام وحقوق المرأة ، Rinkeby - انعكاس لتاريخ الفايكنج ، Universitet - التنفس العلم ، Kungstradgarden - تشبه العجائب زار أليس وهالونبرغ - مزينة برسومات ومنحوتات للأطفال. من الصعب للغاية التمييز بين الأفضل من بين 100 محطة جميلة بشكل مدهش ، لأن كل شخص لديه تفضيلاته الخاصة ،

للانتقال للموقع من هنا


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019