-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

موقع مجانى - البحث عن اى عنوان فى مدينة ستوكهولم

مساء الخير 
اهلا بكم فى مقالة جديدة على موقع عرب السويد
فى هذه المقالة سو اخبركم عن موقع غاية فى الجمال
حيث يمكن من خلال هذا الموقع المجانى البحث عن اى عنوان فى مدينة ستوكهولم
قم بتجربة الموقع واخبرنا رأيك
موقع مجانى - البحث عن اى عنوان فى مدينة ستوكهولم

أعلنت موقع المعلومات الشخصية عن رغبتها في تعديل أساليب البحث عن الأفراد بعد تلقيها انتقادات ضد نشر بيانات شديدة الحساسية على بعض الأشخاص ، وهو ما كشف عنه قسم أخبار القناة الإذاعية السويدية 4 في أوسترجوتلاند في بداية أسبوع.

أجرى قسم الأخبار في القناة 4 P4 Östergötland تجربة بسيطة ، بإضافة كلمات محددة في حقل البحث ، وتمكن من الحصول على معلومات وعناوين حساسة للأشخاص المقيمين في أماكن محاطة بالسرية ، على سبيل المثال عن النساء اللائي يخضعن لبرامج الحماية وحتى الأشخاص في السجن. لكن ذلك سوف يتغير الآن ، كما يقول مدير الشركة Andis Johansson

لم تكن شركة Ratzet Personal Information تدرك أن هذه القدرات كانت متاحة من خلال موقعها على الويب ، وفقًا لمدير الشركة Andis Johansson ، الذي يؤكد أن الدافع وراء إجراء هذه التعديلات هو إيقاف استغلال الخدمات التي تقدمها الشركة.

"الآن وقد أدركنا ذلك ، نريد منع إساءة استخدام هذه الخدمات. لا نريد أن نرتبط بهذا النوع من الخدمة ، أي نشر معلومات حساسة بهذه الطريقة."

بعض الكلمات التي كان يمكن استخدامها للبحث عن أشخاص محددين أو لمعرفة من الذي يقيم في بعض مراكز الحماية ، ذات الصلة بالإصلاحات ومشاعر المرأة ، والتي ستقوم الشركة الآن بمساعدتها بتعديل نظام البحث الخاص بها. يقول أنديتش جوهانسون إن شركة راتز طلبت الآن من الشركة التي تطور نظام البحث المستخدم على موقعها على الإنترنت لدراسة ماهية هذه التعديلات المطلوبة وكيفية تنفيذها.

ما هي المهلة الزمنية لهذا التعديل؟

يقول راتز أنديتش جوهانسون ، مدير الشركة ، راتزاخ: "من ثلاثة إلى أربعة أسابيع"


للانتقال للموقع من هنا


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019