-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

موقع سويدى يخبرك التقاليد والأحداث في السويد من مناسبات واحتفاليات وحفلات

التقاليد والأحداث في السويد


هذه مقالات من كتاب "عن السويد".
التقليد هو شيء يعتاد على فعله وتكراره ويتكرر بانتظام. العيد هو حدث خاص ومهم يتم الاحتفال به في كثير من الأحيان ، مثل عيد الفصح (påsk). العديد من التقاليد والأعياد التي يتم الاحتفال بها في السويد تأتي من الدين. بعض التقاليد لها خلفية مسيحية. يأتي البعض من الحقبة التي آمن بها شعب السويد بألوهية متعددة. اليوم ، تلتقي العائلات والأصدقاء مع بعضهم البعض في التقاليد والأحداث ، وخاصة في أيام العطلات.


بعض التقاليد الهامة
يناير / يناير


1 يناير يوم رأس السنة هو يوم عطلة. هذا يعني أنه يُسمح لمعظم الأشخاص بالعمل في المساء قبل ليلة رأس السنة الجديدة. ثم يحتفل الكثير من الناس في السويد ببداية العام الجديد.


فبراير / فبراير
تقيلد  semla



في فبراير ، تتمتع المدرسة السويدية بإجازة فبراير أو إجازة رياضية. بعد ذلك ، سيكون الأطفال خارج المدرسة لمدة أسبوع. في فبراير أو مارس ، يأكل الكثير من الناس في السويد كعك semla. إنها كعكة مليئة بعجينة اللوز والكريمة المخفوقة. هذا هو تقليد العصر الذي اعتاد فيه الناس في السويد الصيام. قبل بدء الصيام الكبير ، كان الناس يتناولون الطعام الدهني / الدهني. من صام لا يأكل أي شيء على الإطلاق لفترة معينة ، على سبيل المثال ، لأسباب دينية.



خلال عيد الفصح ، العديد من وضع غصين عيد الفصح للزينة. التصوير الفوتوغرافي:



مارس وابريل
عيد الفصح



يتم الاحتفال بعيد الفصح في وقت ما في شهر مارس أو أبريل. عيد الفصح هو أهم عطلة مسيحية. ثم يتم الاحتفال بذكرى وفاة يسوع وقيامته. عيد الفصح هو اليوم الذي يحتفل به معظم الناس في السويد مع الأصدقاء والعائلة. في الماضي ، كان من المعتاد الصوم لمدة 40 يومًا قبل عيد الفصح. بحلول عيد الفصح ، كان الناس يحتفلون بنهاية الصوم. ثم يعتاد الناس على تناول البيض ، على سبيل المثال. لذلك لا يزال السويديون يأكلون الكثير من البيض في عيد الفصح. في عيد الفصح ، الأطفال خارج المدرسة لمدة أسبوع. وهذا ما يسمى عطلة عيد الفصح. قبل عيد الفصح ، يرتدي العديد من الأطفال ملابس تنكرية. يطرقون أبواب الناس ويتمنون لهم عيد فصح سعيدًا. وعادة ما يعطي الناس الحلوى للأطفال.


خلال عيد الفصح ، العديد من أغصان البتولا النباتية (براعم عيد الفصح) للزينة. اغصان عيد الفصح هي عادة اغصان البتولا. ويتم تثبيت الريش بألوان مختلفة على الفروع. 30 أبريل هو سانت Valborgsmässoafton. ثم يحتفل الناس بقدوم الربيع. في العديد من الأماكن ، تضاء الحرائق العظيمة ويغني الناس أغاني الربيع.



نوروز

نوروز هو احتفال بالعام الجديد من قبل الفرس والأكراد والأفغان. في السويد ، يُطلق على السنة الفارسية أو الكردية الجديدة اسم النوروز. نوروز يرحب بالينابيع ويصادف الاعتدال الربيعي في 20 أو 21 أو 22 مارس. في يوم الاعتدال الربيعي ، الليل والنهار متساويان في الطول. وعادة ما يكون في نهاية شهر مارس. يستمر النوروز لمدة 13 يومًا من الاحتفال والطعام والفرح. أيضا ، تضاء الحرائق الصغيرة والقفز فوقها.



عيد القديس Valburga النار ، وتسمى أيضا MyPrasa. التصوير الفوتوغرافي:
مايو / مايو


1 مايو هو عيد العمال. عيد العمال هو عطلة رسمية. كثير من الذين يجوز العمل من العمل والمدارس مغلقة. كثير من الناس يسيرون في احتجاجات في الأول من مايو من أجل حقوق العمال.


كريستي himmelsfärdsdag يأتي بعد 40 يوما من عيد الفصح. فيه هو الاحتفال بذكرى يسوع / المسيح مغادرة الأرض بعد وفاته. يوم الصعود هو يوم عطلة رسمية. يُسمح لمعظم الناس بالعمل والعديد من المتاجر مغلقة. بعد عشرة أيام من عيد الصعود يأتي عيد العنصرة (بينغست). إنه عيد مسيحي.




يوم منتصف الصيف في Nääs. المصور: بيانكا روسنر
يونيو / يونيو


6 يونيو هو يوم السويد الوطني وهو يوم عطلة رسمية. بمناسبة اليوم الوطني ، بعض الناس يرتدون الزي الوطني. الملابس مختلفة ومتنوعة حسب المكان الذي أتيت منه في السويد.


في أوائل يونيو ، تبدأ العطلة الصيفية للأطفال. ثم يذهب الأطفال إلى حفلة نهاية المدرسة. يتم الاحتفال بنهاية العام الدراسي والإجازة الصيفية. عندما يكون الأطفال صغارًا ، عادةً ما يحضر الآباء حفل نهاية المدرسة.



Midsommarafton هو وليمة شعبية. يتم الاحتفال دائمًا بعيد منتصف الصيف يوم الجمعة ، بين 19 يونيو و 25 يونيو. احتفل السويديون بعيد منتصف الصيف قبل فترة طويلة من اعتناق السويد المسيحية. في ليلة منتصف الصيف ، يرقص الناس عادة حول علم مهرجان منتصف الصيف. إنه صاري مزين بأوراق الشجر والأكاليل. في يوم منتصف الصيف ، يتم تناول الرنجة والسلمون والبطاطا الطازجة والفراولة عادة.



يوليو / يوليو وأغسطس

في السويد ، يستمتع العديد من الناس بالفصل الدراسي في شهري يوليو وأغسطس. في حوالي 20 أغسطس ، تبدأ المدرسة من جديد. في أواخر شهر أغسطس ، عادة ما يقيم الناس مأدبة جراد البحر. هذه هي الحفلات حيث يؤكل جراد البحر المغلي. غالبًا ما يشرب كوب من الكحول. وهذا ما يسمى nubbe أو يستقر. وفي الوقت نفسه ، عادة ما يغني المشاهير أغاني تسمى Nuba Song أو Sanabis Song.


سبتمبر / سبتمبر
موقع سويدى يخبرك التقاليد والأحداث في السويد من مناسبات واحتفاليات وحفلات


للانتقال للموقع من هنا

أخبار من صحيفة داغسنيهيتر عن الذى يحدث الان في مدينة ستوكهولم الآن، نصائح مختلفة عن أين   يمكنك  تقضى أوقات فراغك، وعناوين بعض المطاعم

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019