-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

تعرف على اهم معلومات عن حدائق الملك فى ستوكهولهم والموقع الرسمى

تعرف على اهم معلومات عن حدائق الملك فى ستوكهولهم والموقع الرسمى
موقع ذو اهمية عظيمة فى السويد
وذلك لانه موقع حديقة الملك والذى تجد فيه المعلومات عن جديقة الملك وغرفة استقبال الزوار فى مدينة ستوكهولم العريقة
يعود تاريخ حديقة الملك إلى القرن الخامس عشر ، عندما كانت هذه حديقة الخضروات الملكية. في أواخر القرن السادس عشر تم تحويله إلى حديقة مسورة خاصة. في سبعينيات القرن التاسع عشر ، فتحت الحديقة للجمهور.

تمثال للملك تشارلز الثالث عشر ، حديقة الملك ، ستوكهولم
الملك تشارلز الثالث عشر

نافورة Mullion ، حديقة الملك ، ستوكهولم
نافورة مولين
عندما تم تدمير حريق قصر Makalös ، الذي يقع على حدود Kungsträdgården من الجنوب في عام 1825 ، تم توسيع الحديقة إلى الواجهة البحرية. بقايا صغيرة من الحديقة الأصلية منذ هدم الحديقة في العام نفسه وتحولت إلى ساحة كبيرة ، والتي كانت في كثير من الأحيان مسرحا للمناورات العسكرية.

في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، استعادت حديقة الملك تدريجياً طابعها الشبيه بالحديقة من خلال زراعة صفوف من أشجار الزيزفون وخلق أحجار أزهار.

حديقة الملك اليوم
تتمحور الحديقة حول تمثال للملك تشارلز الثالث عشر ، أنشأه إريك غوستاف غوته وتم تثبيته هنا في عام 1825. خلال فصل الشتاء ، تتحول المنطقة المحيطة بالتماثيل إلى حلبة للتزلج على الجليد. إلى الشمال توجد منطقة مفتوحة بها بركة مستطيلة كبيرة. حمام السباحة جاف غالباً ويستخدم لتنظيم الحفلات أو استضافة احتفالات مختلفة.

في الطرف الجنوبي من King's Garden يوجد Karl XII's Torg - Charles XII Square. في الوسط يقف تمثال للملك تشارلز الثاني عشر ، ملك الحرب. ينظر إليه وهو يشير إلى روسيا ، حيث قاد جيشه في عدة معارك ضد قوات بيتر الأكبر ، أحد أهم أعدائه. تم إنشاء التمثال في عام 1868 من قبل النحات السويدي يوهان بيتر مولن.

تمثال الملك تشارلز الثاني عشر في حديقة الملك في ستوكهولم
الملك تشارلز الثاني عشر

كنيسة القديس يعقوب ، حديقة الملك ، ستوكهولم
سانكت جاكوبس كيركا
بين تماثيل تشارلز يقف نافورة مولين الشهيرة ، التي تأسست في عام 1866 في الجص من أول معرض الفن والصناعة السويدية الذي عقد في نفس العام. كانت النافورة ، المزينة بأشكال من الأساطير الاسكندنافية ، شائعة جدًا لدرجة أنه تقرر إلقاءها بالنحاس ، وتم تثبيتها بشكل دائم هنا في عام 1873. تم تسمية النافورة على اسم مؤلفها يوهان مولن ، نفس الفنان الذي كان مسؤولًا عن وثيقة تمثال الملك تشارلز الثاني عشر.


تعرف على اهم معلومات عن حدائق الملك فى ستوكهولهم والموقع الرسمى



موقع شارع حديقة الملك: يعتبر هذا المكان اشبه بصالون أو غرفة المعيشة في مدينة ستوكهولم بالنسبة للسكان، هنا يحدث دائما المناسبات المختلفة، مثل الحفلات الموسيقية والعروض كلها مجانية ، يمكن دائما معرفة هذه النشاطات والاحتفالات من خلال هذا الموقع

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019