-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

موقع يهتم بتاريخ السويد كيف كانت حالة هذا البلد قبل حوالي 100 عام

- السويد باللغة العربية لا تخفي مناهج التاريخ السويدي كيف كانت حالة هذا البلد قبل حوالي 100 عام ، وكيف أجبرت ظروفها الاقتصادية والاجتماعية الآلاف على مغادرة مدنهم وقراهم والهجرة إلى الولايات المتحدة. إن معرفة تاريخ السويد يعطي فكرة عن تجربة شعب وبلد تمكنا في زمن قياسي من تقدم مراحل العبودية ونظام القنانة إلى صفوف البلدان الصناعية وما بعد الصناعية والإنجاز نظام اجتماعي وسياسي يدعو إلى أن يكون مثالاً يحتذى.
موقع يهتم بتاريخ السويد كيف كانت حالة هذا البلد قبل حوالي 100 عام
موقع يهتم بتاريخ السويد كيف كانت حالة هذا البلد قبل حوالي 100 عام

- السويد باللغة العربية السويد لديها تاريخ معروف يعود تاريخه إلى الألفية الثانية عشرة قبل ولادة المسيح. تم العثور على المعسكرات لمطاردة الغزلان البولندية في أقصى جنوب البلاد ، والتي يعود تاريخها إلى أواخر العصر الحجري ، وكانت آثار مجموعات صغيرة من الصيادين يستخدمون أسلحة مصنوعة من الحجر. الصوان.


تشير الدلائل التاريخية إلى أن السويد عرفت الزراعة وتربية الحيوانات والدفن التذكاري والفأس المصقول الحاد والفخار المزخرف في الألفية الرابعة قبل الميلاد ، ووصلت إليها من القارة الأوروبية. وذلك في العصر البرونزي ، كان ثلث جنوب السويد وجزء من المنطقة الزراعية الشمالية يتألف من المراعي ، ومعظمها كان تحت السيطرة الدنماركية.

حتى عام 1700 قبل الميلاد ، كانت السويد تعتمد على واردات البرونز من أوروبا. لم يتم إجراء التنقيب عن النحاس محليًا في ذلك الوقت ، ولم تكن الدول الاسكندنافية تمتلك خامات القصدير. وتم تنشيط صناعة التعدين البدائية إذا تم استخدام المعادن المستوردة في صنع التصميمات المحلية.

خلال العصر البرونزي ، عاشت بلدان الشمال الأوروبي مراحل الحياة البدائية ، حيث عاش الناس في قرى ومزارع صغيرة ، في منازل طويلة ذات أرضية خشبية واحدة.

في القرن الحادي عشر قبل الميلاد ، ظهر العصر الحديدي في السويد وظهرت بدايات العمارة الحجرية والرهبانية ، كما يتضح من الآثار المتبقية والقصاصات من المواد المكتوبة في فترات لاحقة ، والتي تميزت باختصار وجيزة.

تاريخ مدينة ستوكهولم يعتبر  إرث تقافي، يمكنك من خلال رابط هذا الموقع التعرف على جوانب تاريخ هذا البلد من هذا الإرث

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019