-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

رابط موقع الدليل السياحى بمدينة ستوكهولم - السويد

من اهم وافضل المواقع فى السويد هو موقع الدليل السياحى
وذلك لان الموقع يعطيك الاف المعلومات عن مدينة ستوكهولهم والمعالم السياحية وبعض الاماكن التى عليك زيارتها

إنه الدليل الذي يرشد السياح أثناء السفر والرحلات السياحية ، ويرافقهم إلى المناطق السياحية والتاريخية والأثرية والمعالم السياحية طوال الرحلة من البداية إلى النهاية ، وغالبًا ما يكون متخصصًا في محافظة أو مدينة معينة حتى يكون قادرًا للإجابة على جميع استفسارات السياح حول المنطقة ، مع الأخذ في الاعتبار أنها في مأمن من أي ضرر ، وتوفر المعلومات بدقة عالية ووضوح لأن الدليل السياحي هو المصدر الوحيد للسياح.

يمكن للمرشد السياحي العمل في شركة أو مؤسسة أو مؤسسة حكومية أو في شركة شحن تعمل مع مشاهدة معالم المدن السياحية. على سبيل المثال ، يمكن للمرشد السياحي قيادة جولات في القارب أو الحافلة.

إحدى المهارات التي يجب أن يمتلكها المرشد السياحي هي المهارات اللغوية لأنها العنصر الإيجابي في العمل ومن أجل التواصل مع السياح. بالإضافة إلى استعداده للإجابة على جميع الأسئلة ، يجب أن يكون لديه معرفة جيدة بالمعلومات حول المعالم السياحية والمناطق السياحية التي تمت زيارتها وتزويدهم بطريقة واضحة وبسيطة.

دراسة عربي:

تتطلب الدراسة التشاور مع مجتمع دليل محلي أو منظمة سياحة أو جمعية تعليمية. متاح في كلية العلوم التطبيقية أو الجامعات والكليات. عادة ما يتطلب التعليم الثانوي وما لا يقل عن ستة أشهر من الخبرة المهنية في قطاع السياحة والخدمات. لمزيد من المعلومات ، ابحث في
رابط موقع الدليل السياحى بمدينة ستوكهولم - السويد

للانتقال للموقع من هنا


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019