-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

افضل تمارين الاحماء قبل التمرين


هل لديك 30 دقيقة لتجنيب الدهون وتقلى جسمك بالكامل؟ نعم ، اعتقدنا ذلك.

يستخدم Men Men Health 30-Minute Shred التدريب الفاصل (أو HIIT) عالي الكثافة ، وهو وسيلة فعالة لتحسين الأداء الرياضي وتجريد الدهون من الجسم. في الواقع ، تظهر الدراسات أنه عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، فإن تأثيرات التدريب على HIIT تساوي التدريب التقليدي على التحمل - وفي جزء صغير من الوقت. هل ترغب في معرفة المزيد حول البرنامج قبل القفز؟ اقرأ عن ذلك هنا.

إذا كنت مقتنعا ، خذ تمرين Bodyweight Blast من البرنامج للحصول على ضخ قلبك. تدمير الدهون العنيدة مع هذه الدوائر ، ودفع الحوض الصغير 4 جولات من كل 3 سلسلة من التمارين. انطلق سريعًا ، لكن احتفظ بأسلوبك المتقن والمدروس ، حتى عندما يكون لديك ممثل نهائي واحد فقط. يمكن أن يعني Blast "متعة" ، ولكن يتم تعريفه أيضًا على أنه "هجوم قوي". يمكنك تحديد أي شيء ينطبق هنا.


30 دقيقة أجاد
hearstproducts.com
$ 30.00
اشتريها هنا
الاتجاهات
قم بالتمارين 1A و 1B و 1 C كدائرة ، مع القيام بحركة واحدة تلو الأخرى. أكمل العدد المحدد من التكرار في كل تمرين ، مع استراحة أقل قدر الحاجة. بمجرد الانتهاء من كل حركة مرة واحدة ، تكون هذه جولة واحدة. أكمل ما مجموعه 4 جولات ، ثم استرخ 60 إلى 90 ثانية. كرر الإجراء الخاص بالتمارين 2A و 2B و 2C ، ثم التمرينات 3A و 3 B و 3 C.

الدائرة 1
أداء 4 جولات

1A. يجلس القرفصاء

10 إلى 15 ممثل

صورة
أ.
صحة الرجل
صورة
ب.
صحة الرجل
امسك ذراعيك مباشرة أمامك واقف لأطول فترة ممكنة مع فصل عرض كتف قدميك [أ]. ادفع الوركين للخلف ، وثني ركبتيك ، وخفض جسمك إلى أن يكون فخذيك موازيين على الأقل للأرض [ب]. دفع مرة أخرى إلى وضع البداية وتكرار.

1B. ارفع

10 ممثلين

صورة
أ.
صحة الرجل
صورة
ب.
صحة الرجل
تفترض وضع تمرين رياضي مع ذراعيك مباشرة ويديك قليلا خارج عرض الكتف. يجب أن يشكل جسمك خطًا مستقيمًا من رأسك إلى كاحليك [A]. ثني المرفقين وخفض جسمك حتى يلمس صدرك الأرض تقريبا [B]. توقف مؤقتًا ، ثم ادفع نفسك إلى وضع البداية.

1C. القفز الرافعات

15 إلى 20 ممثل

صورة
أ.
صحة الرجل
صورة
ب.
صحة الرجل
قف مع قدميك معا واليدين على جانبيك [أ]. الآن حرك ذراعيك في وقت واحد فوق رأسك والقفز عالياً بما يكفي لنشر قدميك على نطاق واسع [B]. دون توقف مؤقتًا ، اعكس الحركة بسرعة وكررها.

الدائرة 2
أداء 4 جولات

2A. لمسة واحدة التوازن الساق

10 ممثلين لكل جانب

صورة
أ.
صحة الرجل
صورة
ب.
صحة الرجل
قف طويلاً على ساقك اليسرى ، ثني ركبتك قليلاً. ارفع قدمك اليمنى عن الأرض حتى يتم ثني ركبتك اليمنى 90 درجة [A]. ابقِ أسفل ظهرك مقوسًا بشكل طبيعي ، وثني على الوركين واتجه للأمام بيدك اليمنى ولمس الأرض بضع بوصات أمام قدمك اليسرى [B]. (ثني ركبتك اليسرى فقط حسب الحاجة ، وادفع ساقك اليمنى للخلف). عد إلى موضع البداية. افعل كل ما تبذلونه من ممثلين ، وكرر هذه المرة واقفة على ساقك اليمنى.

2B. اسحب

ممثلين حتى الفشل
شاهد الفيديو




تمارين,تمارين الاحماء,تمارين الاحماء قبل الجري,تمارين الاحماء والاطالة,تمارين الإحماء,كمال الاجسام,تمارين الاطالة,كمال,تسخين قبل التمرين,تمارين لكامل الجسم بدون اوزان,كيف تسخن قبل تمرين الحديد,طريقة الاحماء الصحيحة,تمارين كارديو لحرق الدهون,التسخين قبل التمرين,تمارين اطالة لكامل الجسم,طريقة التسخين والاطالة,اسرع طرق الاحماء,اهم تمارين احماء,تمارين تسخين فقط,روتين احماء قبل التمرين,تسخين الجسم بالكامل,كيف نسخن قبل التمرين,افضل تمارين الاحماء قبل التمرينش

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019