-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

إليكم أقوى 10 تمرينات لعضلة الرجل 2019

أهمية عضلات الرجل

إليكم أقوى 10 تمرينات لعضلة الرجل 2019
إليكم أقوى 10 تمرينات لعضلة الرجل 2019


من اهم الاشياء  التي سيما لا يعرفها أكثر لاعبين كمال الاجسام أن تمرين الارجل يؤثربطريقة ايجابية في تضخيم وزيادة افرازات الانسان لهرمونات  (التستوسترون) وذلك هوهرمون مسئول عن بناء كل عضلات الجسم وايضا يساعد فى  تكبير حجم وضخامة العضلات ويساهم  فى الحرق دهون الجسم الزائدة .


واضافة كذلك ان عضلات الارجل تعد أكبرالعضلات الجسم الانسانى من حيث الاحجام وزيادة ضخامة الرجل يؤثر  ويؤدي الي زيادة حرق السعرات الحرارية بشكل متواصل على مدار اليوم ويقوم الحرق فى  الدهون  بشكل سريع وحتما تعطى المتمرن القوة والثقة في النفس في الحركاته والاستعراض.


تمرين عضلة الرجل الامامية


يستخدام جهاز الارجل في الجيم  عليك ان تقوم بوضع اوزان مناسبة لك في بداية الرفع وتقوم بالرفع الجهاز بالارجل حيث تضل الرجل مشدودة ثم تقوم بثنى الارجل  وتنزل للاسفل بطريقة بطيئة وبتركيز.


تمرين عضلة الرجل الخلفية


 قم بالنوم علي الجهاز بوضعية حيث مستلقى البطن وتقوم بثني الارجل لفوق وحمل الاوزان لفوق كما تشاهد فى الفيديو بالاسفل ثم تقوم  بالنزول بطريقة بطيئة لبداية الوزن واستخدم الوزن الخفيف في بداية التمرين حتي تستطيع التركيز بالحمل ولا تؤذي أرجلك .


تمرين رجل بالدمبل


يمكنك استخدام الدمبلز او بعض  الوزن تقوم بإمساك الاوزان  بجانب الارجل والهبوط  على شكل عمودي علي الارجل ولا تقوم بإنحاء ظهرك ثم الى وضع الوقوف  مره ثانية وتقوم بالتكرار ومواصلة  التمرين .


تمرين دفع رجلين


يمكنك  ان تستخدم الوزن الثقيل ولابد انا تكون هذه الاوزان مناسبة لك وتقوم بوضعها في الجهاز للرجلين (جهاز الدفع) وتفضل ان تكون الوضعية فى البداية بثني الارجل للاسفل من امام الصدر و بعدها تقوم بفرد الارجل للاعلي وتقوم بعدها بالنزول بوضع بطىء لهذه الوضعية  منذ البداية بثني الارجل .


 يمكنك مشاهدة الفيديو ومعرفة افضل التمرينات من هنا واخبرنا برأيك


الفيديو 


شاركنا برأيك

عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019