-->

السويد بالعربية السويد بالعربية
فضلا وليس امرا 
اضغط اعجاب بصفحتنا على الفيس بوك
واشترك بقناتى على اليوتيوب ليصلك كل جديد
اطفال

آخر الأخبار

اطفال
جاري التحميل ...

أفضل 5 تمارين رجل للتضخيم والقوة العضلية


أفضل 5 تمارين رجل للتضخيم والقوة العضلية
أفضل 5 تمارين رجل للتضخيم والقوة العضلية

صباح الخير هو العنصر الأساسي للتدريب الذي يمكن أن يساعد في بناء أوتار أوتار قوية للغاية ، ولكن هل أنت متأكد من أنك حتى تمارس التمرين بشكل صحيح؟

بالنسبة لهذه الحركة ، يجب ألا تقبل أي شيء بخلاف الشكل المثالي - خاصةً لأنه تمرين بسيط وضروري يجب أن يكون أحد العناصر الأساسية لخطة التدريب الخاصة بك. اسمح لمدير اللياقة الصحية للرجال إيبينزر صمويل ، سي. وإرفاق محرر اللياقة البدنية Brett Williams يرشدك إلى التفاصيل الدقيقة لصف لعبة barbell ، مما يوفر لك من العادات السيئة التي تمنعك من فتح إمكانات اللياقة لديك.

قبل التقاط الشريط والانحناء ، لاحظ أنه من المهم للغاية الانتباه إلى الحركة هنا. وضعك وموقفك ضروريان لتجنيد العضلات الصحيحة والحفاظ على سلامة أسفل ظهرك وصحتك - لذلك دعونا نقسم كل ما تحتاج إلى معرفته.

صورة
رجال الصحة / توني شيه
الوزن على ظهرك ، وليس رقبتك
يقول Eb: تأكد من أن الحديد يجلس على ظهرك العلوي وليس على رقبتك إذا كنت تضعها على رقبتك ، فأنت تقوم بإنشاء رافعة أطول مع الجذع الخاص بك ، وتضع على الفور ضغطًا كبيرًا على أسفل ظهرك ، حتى لو كان شكلك نظيفًا. أنت أيضا تضع الكثير من الضغط المباشر على رقبتك.

إن أفضل مكان للوزن هو الجزء العلوي من ظهرك حيث تمسك يديك بشدّة حتى لا تتمكن من الانزلاق. بذل قصارى جهدك للحفاظ عليه هناك لتحقيق أقصى استفادة من هذه الخطوة.

بات تعود
يقول Eb: لا تركز على الانحناء عند الخصر عندما تفعل صباح الخير ، ولكن على دفع بعقبك. من خلال القيام بذلك ، ستقوم بإنشاء زاوية أكثر أمانًا وأمانًا لأسفل الظهر ، وستحصل أيضًا على تمدد مناسب على أوتار الركبة.

هذه طريقة أكثر طبيعية للتنقل ، وسوف تساعد في منعك من التقريب في أسفل الظهر.

صورة
توني شيه / صحة الرجل
أبدا. مستدير - كروي.
يقول Eb: إن جمال صباح الخير ، وما يجعله مختلفًا عن الرمية المميتة الرومانية أو غيرها من أشكال deadlift ، هو كيف يُجبرك على تحمّل كل جزء من جذعك. يمكنك في بعض الأحيان الغش على طريق مسدود أو روماني ، وتخفيف من خلال شفرات كتفك أو من خلال أسفل الظهر (شيء جيد أبدا).

لا يمكنك فعل ذلك في صباح الخير ويجب عليك التركيز أكثر على الأسلوب. حقا ضغط تلك شفرات الكتف واستعد الأساسية الخاصة بك على كل مندوب صباح الخير. سيمنعك ذلك من التقريب إما في أسفل الظهر أو في الظهر العلوي.

البقاء في النطاق الخاص بك
يقول Eb: لا تقلق إذا لم تتمكن من الحصول على جذعك الأفقي على الأرض. العمل ضمن التنقل الخاصة بك. قد يعني ذلك التعلق بزاوية 45 درجة ، أو حتى أقل ، اعتمادًا على حركتك في الفخذ ومرونة أوتار الركبة لديك. هذا حسن.

كلما زادت صباح الخير ، زادت المجموعة التي ستربحها بمرور الوقت. قد يكون هذا التقدم بطيئًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على قيمة من هذه الخطوة إذا كنت تأخذ وقتك في كل ممثل.

تريد السيطرة على المزيد من التحركات؟ تحقق من سلسلة تحقق النموذج بالكامل.


شاهد الفيديو


عن الكاتب

موقع السويد بالعربية ، أهلاً بكم في موقع السويد بالعربية - ستوكهولهم ! هنا سوف تجد بعض المعلومات عن مملكة السويد وشعبنا باللغة العربية, نتمنى ان يلهمك الموقع لمعرفة المزيد و زيارة بلدنا يوماً ما. حتى ذلك الوقت نتمنى ان ينال اعجابك تصفح موقعنا .. ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

السويد بالعربية

2019